لمبتك

مواصفات Galaxy S8 Lite و قد يعلن عنه قريباً

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يبدو أن سامسونج تضاعف من مجهودها لصناعة هواتفها باللون بورجوندي او ما يسمى الخمر  باعتباره واحد من أهم عوامل الجذب في شكل الهواتف الذكية في الصين.

 

لقد رأينا مؤخراً اطلاق نسخة Galaxy S9 و Galaxy S9 + بلون الخمري Burgundy في وقت سابق ، والآن ، تم تسريب صور لـ Galaxy S8 Lite عبر الإنترنت بنفس اللون.

، تم مؤخراً تأكيد وجود Galaxy S8 Lite في ما يمكن أن يكون عودة تشكيلة Samsung Galaxy S الصغيرة او ماتعرف بالنسخة الاخف ، على الرغم من أن جميع المؤشرات تشير إلى أنها حصرية للسوق الصيني.

 

Galaxy S8 Lite
Galaxy S8 Lite

 

كما ترى في الصورة ، فإن Galaxy S8 Lite يشبه Galaxy S8 العادي ، مع مستشعر بصمات على الجانب الأيمن من الكاميرا وليس أسفله (مثلما يفضل بعض المستخدمين ،  بطبيعة الحال ، هو أقل إثارة للإعجاب من الهاتف الرائد S8 ، على الرغم من أنه لا يبدو بنفس الدرجة من التخفيض.

في الواقع ، إن الكاميرا الخلفية ستكون بمستشعر 16 ميجابكسل وفقًا لبيانات الهاتف شركة TENAA ، و قد يفتقر إلى ميزات مثل التركيز التلقائي و البيكسل المزدوج Dual Pixel .

 

ومن المتوقع أن تشتمل المواصفات الأخرى مثل شاشة Full HD قياس 5.8 بوصة و معالج 2.2 جيجاهرتز أو 1.9 جيجاهرتز (يُقال أنه Snapdragon 660) وذاكرة RAM سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين سعتها 64 غيغابايت وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وبطارية بقوة 3000 ميلي أمبير في الساعة. .

مرة أخرى ، ليس مختلفًا تمامًا عن Galaxy S8 المعتاد ، وسوف يعمل S8 Lite أيضًا على تشغيل نظام التشغيل Android 8.0 Oreo ، ويجب أن يكون مؤهلاً لتحديث برنامجين رئيسيين بعد الإطلاق مثلا القادم Android P والذي بعده.

 

بحسب التقرير المسرب متوقع ان يتم الاعلان عن Galaxy S8 Lite في 21 مايو ، كما سيكون الهاتف متاحًا باللون الأسود بالإضافة إلى Burgundy Red الخمري.

لا توجد أي كلمة حول السعر أو ما إذا كان سيتم إصداره خارج الصين ، على الرغم من أننا يجب أن نحصل على المعلومات قريباً بمجرد أن يصبح الهاتف رسميًا.

 

مع sammobile

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه