لمبتك

موعد اعلان هاتف Honor 10 ومتوقع ان ياتي بلون الشفق Twilight

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أفادت تقارير أن شركة Honor أرسلت دعوة لحضور حفل إطلاقها للهاتف في الصين في 19 أبريل / نيسان ، وتشير التكهنات إلى أنه قد يتم الكشف عن Honor 10 في بلدها الأصلي قبل تاريخ إطلاقها الدولي . سابقا كانت قد حددت شركة Huawei عن موعدًا في لندن في 15 مايو ، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف. ومع ذلك ، ووفقًا لأحدث التقارير ، سيتم إطلاق  Honor 10 في الصين في نفس اليوم الذي ستطلق فيه موتورولا Moto G6 في البرازيل.

 

وفقًا لتقرير موقع GizChina الصيني ، تم رصد دعوة صحفية لحضور حدث 19 أبريل ، مما أدى إلى إزالة تاريخ الإطلاق.

كانت هناك بعض التسريبات والشائعات حول Honor 10 ، ولكن الصور الدعائية تكشف عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف القادم. قد يكون أبرز ما في الهاتف الذكي لون الهاتف بلون الشفق او مايسمى Twilight وهو ما رأيناه أثناء إطلاق هواوي لهاتفها P20.

 

من المتوقع أيضاً أن يأتي جهاز Honor 10 مع كاميرا أمامية مزدوجة تركز على صور سيلفي واضافة الذكاء الاصطناعي

وفقا للتقرير السابق الذي يشير إلى إطلاق مايو ، كان من المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي مع ميزة “الجمال في الذكاء الاصطناعي”. الآن ، يبدو أن تاريخ 15 مايو قد يكون يوم الكشف الدولي عن Honor 10. مع التركيز على الذكاء الاصطناعي ، يمكن أن يكون Honor 10 هاتفًا ذكيًا رائدًا ، مثل هواتف Huawei Mate 10 و Huawei P20.

 

في الآونة الأخيرة ، تم تسريب معلومات عن Honor 10 تظهر تصميم الهاتف وحسب ماتم تسريبه سيأتي مع لوحة خلفية ثلاثية الابعاد لامعة. كذلك ، لم تعرض الصورة مستشعر بصمات في الخلف يشير إلى أن قد يكون في اسفل الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك كاميرا مزدوجة أفقية موجودة في الصور. وأن الجزء الأمامي من الهاتف قد يشبه جهازًا يشبه iPhone X اي يعني مع نوتش.

 

سيعمل الهاتف على معالج كيرين 970  ، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 6 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت.

يقال أن جهاز Honor 10 سياتي بشاشة مقاس 5.8 بوصة ، ربما مع دقة HD + 1080×2160 .

 

ولا يوجد اي معلومات عن السعر و لكن من المعروف ان اجهزة هونر أقل سعرا من  هواتف هواوي الاخرى

 

يبدو هاتفاً جيد الى الان هل سيكون قريب من سلسة هواتف P20 ؟

شاركنا التعليقات عن توقعاتك لهذا الهاتف

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه