لمبتك

هاتف قابل للطوي مع بطاريتيين ومنفذ 3.5 من LG !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فازت شركة LG Electronics يوم الخميس ببراءة اختراع تصف هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي مزودًا ببطاريتين وزوج من منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ، مع التصميم الذي قامت بنشره المنظمة العالمية للملكية الفكرية.

قدمت ال جي بطلب للحصول على براءة اختراع الجهاز غير التقليدي في أواخر شهر أيلول 2016 ولم تتم مطالبته بمراجعة تنفيذه في أي وقت خلال عملية المراجعة التي دامت 18 شهرًا.

تصف براءة الاختراع في LG شكلين مختلفين من نفس التصميم الأساسي الذي يشبه إلى حد ما ZTE Axon M نظرًا لحقيقة أنه يدور حول شاشتي عرض متصلتين عبر مفصل.

 

 

على عكس أول هاتف قابل للطي من ZTE ، تتطلع براءة الاختراع في LG إلى ما هو مزيج من شاشتي عرض مستقلين نسبيًا ، حيث يتم تشغيل كل منهما على بطارية مستقلة بهما ويضم منافذ صوت منفصلة لسماعات الرأس أو غيرها من الملحقات باستخدام منفذ 3.5 ملم.

حيث أحد الشاشتين تقوم بتشغيل ما يبدو أنه ماسح قزحي مدمج في الشاشة نفسها ، مع وجود نفس الجانب من الجهاز يقوم أيضًا بإعداد كاميرا مزدوجة.

ليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان من المفترض استخدام البطاريتين في وقت واحد ، على الرغم من أنه يفترض أن يكون هذا هو الحال نظرًا لأن مثل هذا الأسلوب المتوازن لإدارة الطاقة سيزيد من العمر المتوقع للخليتين.

سيكون كلا الإصدارين من الجهاز قادرين على عرض مقطعين مختلفين على شاشاتهما والسماح لشخصين بتوصيل سماعات الرأس والاستماع إلى المحتوى الخاص بهما في وقت واحد ، كما تنص البراءة.

 

بما في ذلك القدرة على عمل شاشتين كهاتف واحدةعند طي الهاتف واستخدام شاشة كإمتداد للطرف الآخر في التطبيقات المدعومة ؛ مثلا عرض تطبيق Gmail يعرض صندوق بريد على شاشة واحدة ومحتويات البريد من جهة أخرى.

واحدة من الشاشتين هي من النوع المنحنى ، في حين أن الآخر هو مسطح تماما ، مع LG يفترض اختيار مثل هذا التكوين من أجل إخفاء مفصل الهاتف عندما يكون مطوي ، أي أن يكون العرض المنحني يتحرك في الفتحة بين لوحات لتوفير انتقال صورة أكثر سلاسة من هاتف Axon M.

 

يمكن أن تعمل إحدى الشاشتين أيضًا كوحة مفاتيح في الوضع الأفقي عندما تكون الأخرى مائلة بزاوية ، بينما تتخيل LG أيضًا نطاقًا واسعًا من حالات الاستخدام الأخرى للهاتف بناءً على الموضع المحدد لشاشات العرض بالنسبة لبعضها .

كما ستكون حواف الشاشة المنحنية للجهاز قادرة على اخفاء الاشعارات وعرض معلومات لوهلة ، طبعا ليس على شكل هواتف سامسونج  Edge

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه