لمبتك

هاتف HTC U12 سياتي باربع كاميرات !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تسربت بعض صور لهاتف متوقع أنه جهاز HTC U12 Plus  ، بعد أن ظهرت أصلاً على Facebook. تتوافق الصور إلى حد كبير مع التقارير السابقة حول ما يعتقد أنه هو الهاتف الوحيد من HTC لهذا العام ، وحسب تسريبات سياتي بالابعاد الجديدة 18: 9 (2: 1) و كاميراتين من كل جانب الامام والخلف. في حين أن العديد من الشركات المصنعة تستخدم الآن نوتش في منتصف الشاشة ،ولكن شركة HTC قررت بعدم تراجع عن طريقة تصميمها للهواتف ،

وسيتم تزويد هاتف HTC U12 Plus بمستشعر بصمة على ظهر الهاتف ، فضلاً عن مستشعر لمراقبة معدل ضربات القلب ، على الرغم من أن إعداد الكاميرا الخلفية فقط سيكون  بوحدة فلاش LED مزدوجة . يبدو أن عملاق التكنولوجيا التايواني قد اختار تصميمًا أحاديًا معدنيًا ، مع المظهر العام لشكل  الفابلت التي يذكرنا نوعًا ما بـ LG G6.

في الوقت الذي من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف الرائد مثل HTC U12 Plus ،  حسب ما ذكرت مصادر في وقت سابق من هذا العام. قد تكون HTC قادرة على زيادة المبيعات في هذا الهاتف

لا تزال الحالة العامة لشركة HTC قاتمة ، حيث عانت الشركة أسوأ سنواتها المالية حتى الآن ، بعد أن خسرت 580 مليون دولار في عام 2017.

على الرغم من أنه من غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت HTC ستقوم بالبحث عن مخرج في هاتف ذكي كامل في المستقبل القريب من أجل تقليل خسائرها ومواصلة متابعة التقنيات الناشئة في القطاعات التي لا تزال قادرة على ريادتها.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه