لمبتك

Note 9 الآن تحت الاختبار هل سيكون تحدي جديد ؟

note 9

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نحن لا نتوقع الحصول على Samsung Galaxy Note 9 قبل شهر أغسطس ، ولكن يبدو أن الهاتف قد يكون قد يتم اختباره بالفعل ويظهر مع درجات عالية متوقعة ، ولكن ليس أفضلها.

الهاتف الذي أطلقت عليه سامسونج اسم SM-N960U قد مر عبر في تطبيق الفحص Geekbench وهو على الأرجح Galaxy Note 9 ، بالنظر إلى أن النسخة الأمريكية من Samsung Galaxy Note 8 هي SM-N950U.

 

بحسب درجة قياس المعالج احادي نواة فقد كانت  2190  و نتيجة متعددة النواة هي 8،806 ، وهو ما لا يثير الدهشة حيث تقدم درجات هاتف على هاتف نوت 8  ، لكنه يسجل أقل من iPhone X وفي النتائج أحادية النواة أيضا يسجل أقل قليلا من Samsung Galaxy S9.

 

ومع ذلك ، فليس هذا سببًا كبيرًا للقلق ، نظرًا لأن هذا يعد قياساً مبكرًا للغاية ومن المرجح أن يكون الهاتف أفضل من ذلك قبل الاعلان عنه ،

من الجدير بالذكر أيضًا أن هذا هو إصدار سيكون المعالج Snapdragon 845 في Galaxy Note 9 في النسخة الامريكية، وقد يكون هناك أيضًا إصدار جديد من معالجات سامسونج باسم Exynos 9810 تم إطلاقه خارج الولايات المتحدة والذي قد يكون أسرع من معالج سناب دراغون

و على الارجح سيحمل رام 6 جيفا و نظام اندرويد 8.1

 

بشكل عام ، تبدو المواصفات مشابهة جدًا بهاتف Galaxy S9 Plus ، ولكن هذا ليس مفاجئًا ، حيث أن نوت  9 من المحتمل أن يبرز من خلال شاشة أكبر ، وقلم ، وربما مستشعر البصمة تحت الشاشة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه