لمبتك

فيديو : اختبار صلابة و قوة هاتف بكسل 4 وقد تتفاجىء !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

و كأن جوجل لم يكفيها الاشياء السلبية في هاتفها الجديد بكسل 4 من حيث التصميم والحواف السميكة و حجم البطارية

و الان قام جيري المعروف باسم قناته على يوتيوب JerryRigEverything  باضافة شى سلبي جديد على الهاتف

 

بطريقة أو بأخرى ، في حين نجح pixel3a في اجتياز اختبار الانحناء الصعب من Zack Nelson  ، فإن Pixel 4 XL الأكثر تكلفة بشكل كبير لم يصب في مكان واحد وليس اثنين وليس ثلاثة بل أربعة أماكن مختلفة تحت الضغط.

نحن نتحدث عن الضغط المطبق على أيدي نيلسون ، والتي ربما كانت كافية لتدمير عدد من الأجهزة المتطورة في أيام جهاز iPhone 6 ولكن الا يجب ان تكون مشكلة بالنسبة لمنتج بقيمة اكثر من 800 دولار.

 

في الواقع ، يمكن لمعظم الهواتف الرائدة الحديث (وحتى الغالبية العظمى من الهواتف المتوسطة ) أن تنجو من محاولات الانحناء هذه دون أن يلحق بها أي أذى إلى هذا الحد كبير ، ولكن بشكل مثير للصدمة ، هذا ليس ما يمكننا قوله حول Google Pixel 4 XL المثير للاندهاش.

 

على ما يبدو ، فإن النقاط الضعيفة هي خطوط الهوائي التي تمر عبر الإطار المعدني ، والتي كانت Google حريصة بما يكفي لإخفاء تحت طبقة سميكة .

من الواضح ، نننصح ملاك Pixel 4 XL بتجنب محاولة تكرار هذا الفحص للمتانة إذا كانوا مهتمين باستثمارهم ، ولكن هناك شيء واحد قد لا تتمكن من تفاديه وهو إسقاط الهاتف أو سوء استغلاله أو إساءة معاملته بمعظم استعمال الأجهزة في الحياة اليومية.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه