لمبتك

هل بالفعل هاتف اوبو رينو يحمل زوم 10x او حتى 6 !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد الضجة التي حصلت عند إطلاق Oppo Reno ،

كان هناك اكتشاف مفاجئ الذي يدور عنه هذا الحديث هو أن البعد البؤري لكاميرات Oppo Reno الثلاث هو 16 ملم – 26 ملم – 130 ملم ، على التوالي.

الآن نلقي نظرة جيدة على هذه الأرقام. بغض النظر عن الطريقة التي وضعت بها ، لا يوجد عامل تكبير حقيقي 10x.
حسنًا ، لم تدع أوبو أحدًا على الرغم من الاسم النموذجي الذي قد تصدقه. و الذي تحدثوا عن التكبير الهجين 10x ولكن ليس الكثير.

لذا أثناء محاولتنا فهم تقنية الكاميرا التي يقدمونها ، شعرنا بالارتباك من حقيقة أن عدسة الكاميرا قد قدمت فقط تبديل للتكبير 6 × وزوم 10x.

حيث الصور مع زووم 6x يبلغ طول بؤري يبلغ 160 ملم. لم يكن هناك ما يشير إلى أن وضع 6x هو التكبير الهجين مرة أخرى ، وقد أخذنا هذا ليكون البعد البؤري الحقيقي للعدسة الناظرة.

في الواقع ، يبلغ البعد البؤري 130 ملم فقط ، مما يجعل عامل الزوم البصري على هذا الهاتف 5x. لا يوجد تبديل مباشر إلى مستوى التكبير او التصغير هذا في محدد عدسة الكاميرا – بدلاً من ذلك ، نحن نوفر تقريبًا هجينًا 6 × أو تقريب هجين 10x ، وهو أمر غريب تمامًا.

لجأنا إلى Oppo للتوضيح والتعليق الذي حصلنا عليه هو أن هذا الزوم الهجين 6x يوفر جودة جيدة جدًا حتى يتمكنوا من تقديمه باعتباره وضع التكبير / التصغير الرئيسي على الهاتف. ومع ذلك ، فإن تجربتنا المباشرة مع الكاميرا تُظهر أن الكاميرا المنظار Oppo Reno ليست على مستوى كاميرا الزوم 5x في Huawei P30 Pro .

وعلى الرغم من أن هذا الأمر برمته يبدو حركة تسويقية سيئة للتغلب على المنافسة من خلال الأرقام وحدها ، فإننا نأمل ألا يكون لها تأثير عكسي على Oppo بمجرد أن يدخل الهاتف في أيدي المستخدمين. بالطبع ، لن يتم تفعيل التكبير / التصغير Oppo Reno 10x قبل شهر حزيران (يونيو) ، لذلك لا يزال هناك وقت لجعل الأمور في نصابها الصحيح من خلال استبدال تبديل 6x بعلامة 5x.

مصدر GSM Arena

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه