لمبتك

هل Galaxy Fold القادم سينجح او سيفشل ؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عندما كشفت شركة Samsung النقاب عن جهاز Galaxy Fold ، فإنها لم تعلن عن هاتف آخر فحسب – فقد أطلقت ثورة في الطريقة التي نتعامل بها مع الأجهزة المحمولة.

لكن الجهاز سرعان ما عانى من عيوب الشاشة وغيرها .

لقد مر ما يقرب من أربعة أسابيع منذ أن سمعنا من سامسونج حول هذه المشكلة.

الرئيس التنفيذي لشركة Samsung mobile . قال  “لن يفوت الأوان”. وأبلغت متحدثة باسم Samsung CNET فقط أن الشركة تخطط للإعلان عن تاريخ الإصدار “في الأسابيع المقبلة”. ينتظر المستخدمون والمراجعون مثل مايقال “على احر من الجمر”.

 

إذا أرادت Samsung التأكد من خلو الجهاز من المشاكل ، فيجب أن تقضي الوقت في تجربته و إصلاح كل شيء ، بغض النظر عن الموعد النهائي أو الضغوط من مستخدمين أو صحفيين.

يجب على Samsung أن تحصل على Galaxy Fold بشكل صحيح ، لأن عالم الهواتف بأكمله يعتمد على الشركة لضمان أن تصنع الهواتف القابلة للطي حيث كان الانطباع الأول ليس جيدا .

في النهاية ، لا يتعلق الأمر بمنتج واحد فقط ، بل أيضًا فئة جديدة على ساحة الهواتف المحمولة ككل.

على الرغم من أن الاغلبية قد رحبوا بالهواتف القابلة للطي باعتبارها ابتكارًا مثيرًا  ، إلا أن هناك دائمًا مخاوف قائمة حول المتانة وحتى الاستفادة من هذه الأجهزة.

إن التسرع باطلاق الجهاز لن يؤدي إلا إلى إضافة الوقود إلى النار بل ستواجه سامسونج مصاعب اكثر وربما لن تستطيع اغلاق هذه المشكلة.

 

وقال ماريبل لوبيز المحلل لدى لوبيز ريسيرش “إذا واجهت شركة سامسونج مشالك بالإصدار الثاني ، فإنها ستؤذي سامسونج وجميع اجهزة القابلة للطي “. “لن يتم إلغاء الفئة ، لكن يمكن تأجيلها لمدة عام على الأقل.”

 

على افتراض أن Samsung تعمل على إزالة جميع المشاكل للهاتف، يجب أن تكون الشركة شفافة فيما يتعلق بالإصلاحات حتى تتمكن من تعزيز ثقة المستخدم مرة اخرى. يجب أن تمتص سامسونغ المستخدمين من خلال التواصل ونشرها عن تفاصيل ماجرى وماقد تم العمل عليه والضمانات التي تخفف من أي مخاوف.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه